<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أسرة "كارمن" ترفض خطوبة "بالخير" وملايينه العشرة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 20 أبريل 2012

أسرة "كارمن" ترفض خطوبة "بالخير" وملايينه العشرة

رفضت أسرة الفنانة المصرية كارمن سليمان والتى حصلت مؤخراً على لقب "آرب أيدول" العرض المقدم من الفنان الإماراتى عبد الله بالخير بالتقدم لخطوبتها، ودفع مهرا قيمته عشرة ملايين دولار، وعارضوا مجرد الرد على تلك الأخبار التى امتلأت بها صفحات الصحف الخليجية.

والد كارمن أكد عدم استعداد الأسرة لإجراء أى حوارات صحفية بهذا الشأن، واكتفى برفض العرض الإماراتى، مؤكدا على بحث عبد الله بالخير عن مشروع إعلامى يعيده لواجهة الصحافة، وكان يجب عليه البحث عن حيلة أخرى، بدلا من تلك الطريقة غير المهذبة، مناشدا الجميع بإعطاء الفرصة لكريمته حتى تستطيع مواصلة دروسها ومذاكرتها بالثانوية العامة.

فيما أكدت والدتها أن مجرد الحديث عن زواج كارمن فى تلك الفترة لا يليق بالمرحلة العمرية التى تمر بها، فهى ما زالت قاصرا، وليس هناك أى تفكير حاليا فى موضوع الزواج، مشيرة إلى أنها قرأت مثل كل المصريين خبر تقدم الفنان الإماراتى لخطوبة كريمتها وقابلته بالتجاهل التام.

وكانت تقارير صحفية قد تم نشرها فى العديد من المجلات والصحف الخليجية والمواقع الإليكترونية أكّدت على أن عبد الله بالخير مُعجب بكارمن كثيرا، وأنه قرّر أن يتقدّم للزواج منها ويرغب فى الموافقة على طلبه، وعزمه القدوم إلى مصر فى الأول من شهر مايو المقبل لطلب يدها، وأنه ينوى تقديم مبلغ 10 ملايين دولار كمقدم لكارمن فى حالة موافقتها.

ومن المعروف أن الفنان الإماراتى دائما بطل إشاعات كثيرة بمضمون طريف أو غريب، نظرا إلى شخصيته المرحة والفكاهية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة