<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالفيديو: فتاة وكلبها يربحان الجائزة الكبرى من رقصهما في Britain’s Got Talent | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 13 مايو 2012

بالفيديو: فتاة وكلبها يربحان الجائزة الكبرى من رقصهما في Britain’s Got Talent

أشلي باتلر مع كلبها "بادسي"

ربحت الفتاة المراهقة "أشلي باتلر" وكلبها المدهش "بادسي" الجائزة الكبرى (نصف مليون جنيه استرليني) في ختام برنامج اكتشاف المواهب المتعددة British Got Talent، بعدما استطاعا أن يُبهرا الجمهور ولجنة التحكيم برقصهما.

واختارت "أشلي" البالغة من العمر 17 عاماً موسيقى سلسلة أفلام الحركة الشهيرة Mission: Impossible أو "مهمة مستحيلة" للرقص عليها مع كلبها "بادسي" (6 سنوات)، لتنال في نهاية الفقرة تصفيقاً حاراً من الجمهور، ولجنة تحكيم، التي من بين أعضائها سايمون كاويل، الذي شارك في تحكيم برنامج American Idol لسنوات.

وعلى الرغم من شهرة سايمون كاويل بتعنّته وآراءه الساخرة والجارحة في المشاركين في هذا البرنامج وبرنامج American Idol، إلا أنه لم يخفِ إعجابه البالغ بـ "أشلي" وكلبها "بادسي"، إلى حد قيام شركته الإنتاجية خلال الفترة المقبلة بتنظيم رحلة لهما إلى عاصمة السينما هوليوود.
ليست هذه هي مفاجأة سايمون كاويل الوحيد لأشلي وبادسي، بل سيقوم  أيضاً بطرح DVD عن الكلب "بادسي"، على أمل في أن ينال شهرة توازي شهرة الكلب "يوجي" من الفيلم الحائز على الأوسكار في عام 2011 The Artist.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة