<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالفيديو: "لعنة الثورة" تطارد تامر حسني في أمريكا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 7 فبراير 2012

بالفيديو: "لعنة الثورة" تطارد تامر حسني في أمريكا




شهدت ولاية "نيوجيرسي" الأمريكية مساء الجمعة تظاهرة لنشطاء مصريين تجمعوا رفضا لغناء تامر حسني بإحدى مسارح الولاية.
ونظم عدد من النشطاء المتواجدين بالولاية مظاهرة أمام مسرح "الريتز" الذي يستضيف إحدى حفلات المطرب الشاب في جولته التي بدأها الخميس الماضي.
وتأتي التظاهرة اعتراضا على مواصلة تامر جولته الغنائية على الرغم من حالة الحداد التي تشهدها مصر بعد مذبحة بورسعيد التي أوقعت 74 شهيدا وأكثر من 300 جريحا.
ونشرت الناشطة سلمى أبو المجد مقطع فيديو عبر موقع Youtube، تضمن هتاف المتظاهرين والعبارات التي هاجموا فيها تامر حسني.
ومن بين تلك العبارات: "يادي الذل ويادي العار تامر غنى في عزا ثوار"، و"تامر حسني ده مطرب سلطة بيغني للجيش والسلطة".
وحسب ما كتبته الناشطة السياسية في تعليقها أسفل الفيديو، فإن الفنان الشاب لم يستطع دخول المسرح من بوابته الرئيسية، واضطر للتراجع بسيارته والدخول عبر الباب الخلفي.
ويبدو أن موقف المطرب والممثل من الثورة لعب دورا كبيرا فيما حدث له خارج الحدود.
فالنجم الشاب أخذ موقفا عدائيا للثورة في بدايتها، وكان من أبرز مؤيدي الرئيس المخلوع حسني مبارك، قبل أن يُغير من مواقفه ويذهب لميدان التحرير بعد أيام لتبرير موقفه، ليُهاجمه الثوار هجوما عنيفا هناك.


شاهد تظاهرة النشطاء ضد غناء تامر حسني

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة