<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عمرو دياب يكشف صورة "بلية" بعد 22 عاماً من ظهورهما معاً | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 29 فبراير 2012

عمرو دياب يكشف صورة "بلية" بعد 22 عاماً من ظهورهما معاً



استطاع النجم الكبير ان يكون مسار الاهتمام أمس على صفحات موقع "الفيس بوك" ولكن هذه المرة لم يكن بسبب عمل له او تصريح له، وانما كان بسبب الصورة الحديثة التي نشرها عمرو لهديل الطفلة التي ظهرت معه منذ أكثر من اثنين وعشرين عاماً في فيلم "العفاريت" في دور "بلية".

الفتاة نالت إعجاب الجميع من خلال دورها في الفيلم، مما دفع الجمهور الى الاهتمام بمعرفة مظهرها الان بعد هذه الفترة الطويلة، حيث اصبحت شابة كبيرة، مما جعل الصورة من أكثر الصور التي نالت تعليقات خلال الفترة الاخيرة.

فيلم "العفاريت" تم إصداره في 20 يوليو 1990 وهو من إخراج حسام الدين مصطفى وقصة وسيناريو وحوار ماجدة خير الله، وبطولة عمرو دياب و مديحة كامل وحمدى الوزير وعماد محرم ونعيمة الصغير وهديل.

وتدور قصة الفيلم حول سيدة تختطف الأطفال وتستغلهم في تهريب المخدرات وأعمال غير مشروعة، ومن ضمن الاطفال ابنه مذيعة أطفال شهيرة بالتليفزيون، تم اختطافها انتقاما من والد الطفلة الذى قتل شقيق أحد مساعدي السيدة خلال مطاردة من أجل شحنة مخدرات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة