<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> إيمان البحر درويش: على شيرين أن تعتذر في كل مكان أساءت فيه إلينا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 22 فبراير 2012

إيمان البحر درويش: على شيرين أن تعتذر في كل مكان أساءت فيه إلينا


إيمان البحر درويش: على شيرين أن تعتذر في كل مكان أساءت فيه إلينا

أعلن نقيب الموسيقيين في مصر الفنان إيمان البحر درويش، أنه متمسّك في موقفه من القضية التي رفعها ضد الفنانة، شيرين عبد الوهاب، بتهمة السب والقذف من دون أن تأخذ الأخيرة القصاص جراء تطاولها عليه، على حد قوله.

وقال درويش: "لابد لها أن تعتذر في كل مكان أساءت فيه إلينا فهذا العدل والقصاص".

وطرح نقيب الموسيقيين المصريين في حديث لـ"إيلاف"، بعد الانتهاء من حفلة "ثورة التحدي" الغنائية التي أقامها لتجمع الجالية الأميركية في واشنطن، صيغة لطي صفحة الخلاف مع شيرين، وقال: "سأصفح عن شيرين في حال اعتذرت من المكان الذي شتمتني فيه، لكنني أستبعد أي جريدة تقبل أن تكتب كلام وليس لديها تسجيل صوتي يثبت ما نشرته".

وقال: "والله الطيبة في هذه الظروف تظهر لبعض الناس أنها ضعف، وانا لست ضعيفًا ولله الحمد رب العالمين، أنا شخص متسامح لكن غير ضعيف، ولكن هذه المطربة التي كنت أحبها لا تحترم نقيبها ولا تحترم نقابتها".

ويأتي موقف الفنان إيمان البحر درويش المتشدد، بعد سجال حاد خاضه طيلة اليومين الماضيين مع شيرين على خلفية اتخاذ الأول قرار منعها من الغناء في مصر وإحالتها إلى التحقيق لاتهامه إياه بالكذب.

وشدد الفنان إيمان البحر درويش على أنه يجب أن يأخذ القضاء دوره في خلافه مع شيرين ويحسم المسألة.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة