<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> خالد الصاوي يعلن خطبته عبر "الفيس بوك" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 7 فبراير 2012

خالد الصاوي يعلن خطبته عبر "الفيس بوك"



ندفع الآلاف من معجبي الفنان خالد الصاوي على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" لتهنئته على صفحته في الموقع بمناسبة خطوبته على مي كريم، وذلك بعد أن قام بتحويل حالته الاجتماعية من "أعزب" إلى "خاطب".
وبعد قيامه بتحويل الحالة الاجتماعية، أضاف "خالد" اسم مي كريم إلى الحالة الاجتماعية باعتبارها خطيبته، وهو ما استقبله كل أصدقاء خالد بتهنئته على الخطوبة.
ومن الجدير بالذكر أن خالد قام أكثر من مرة خلال حواراته الصحفية والتلفزيونية، بإعلانه أنه لا يفكر في الزواج لأن وقته ليس ملكه، لكن يبدو أن خالد قرر أخيراً الدخول إلى القفص الذهبي.
وسيعقد خالد قرانه على مي مدحت صبري زكي حفيدة الدكتور صبري زكي وزير الصحة الأسبق في مسجد الرفاعي يوم 18 فبراير الجاري.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة