<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نانسي عجرم تنشر صورة لوالدها لأول مرة على تويتر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 27 فبراير 2012

نانسي عجرم تنشر صورة لوالدها لأول مرة على تويتر



نانسي عجرم تنشر صورة لوالدها لأول مرة على تويتر

قامت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بنشر صورة لوالدها لأول مرة على حسابها الخاص في موقع "تويتر"، وصورة تجمعه بها وشقيقتها نادين في يوم عيد ميلاده.

وكتبت نانسي تعليقًا هنأته فيه، وتمنت له عمرًا طويلا حتى المائة، وختمت بقولها: "أحبك كثيرًا".

وتسببت الصورة التي نشرتها نانسي في بعض الحيرة عند متابعيها عبر "تويتر"، خاصة وأنها اختارت في تعليقها تسميته بالاسم الذي تدلـله به وهو "بابوتي"، وزاد من الحيرة أن كل المعلومات المتوفرة على شبكة الإنترنت عن والدها أن اسمه "نبيل"، وهو اسم شقيقها نفسه، ولم تنشر له صورة من قبل.

واستقبلت النجمة اللبنانية الكثير من التعليقات على الصورة، تسأل: هل هو والدك؟، وأجابت نانسي عليها بالإيجاب، لتستقبل بعدها عشرات التهاني من معجبيها الذين شاركوها الدعاء لوالدها بالعمر الطويل.

وعلى الصعيد الفني, تستعد نانسي برفقة مواطنها أيمن زبيب للقيام بجولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الفترة الممتدة من 21 - 29 إبريل القادم.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة