<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> شاهد: منير و"قرينيه" في كواليس إعلان فودافون | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 22 فبراير 2012

شاهد: منير و"قرينيه" في كواليس إعلان فودافون


كشف منفذو إعلان "فودافون" الجديد عن صورا تتضمن كواليس الإعلان الذي ظهر به النجم محمد منير، وطُرح تحت اسم "متخليش حاجة توقفك"

ونشر الفنان أحمد داود، أحد المشاركين في تنفيذ الإعلان، صورا من كواليس الإعلان الذي طُرح مساء الإثنين، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع Facebook.

وقال داود إن الإعلان الجديد تم البدء في تصويره في 10 يناير الماضي، وتم تصويره على مدار أكثر من يوم، كان آخرها مطلع فبراير الجاري.

وأضاف أن الإعلان تم تصويره في مصر بمحافظتي القاهرة وأسوان، كما صُورت بعض المشاهد أيضا في العاصمة اللبنانية بيروت.

الإعلان نفَذ عن طريق شركتي JWT و The Talkies، مع المخرج علي علي، ومدير التصوير اللبناني إيف سحناوي.

يذكر أن النجم محمد منير ظهر في آخر إعلانات شركة "فودافون"، في إعلان طويل تعدى التسعين ثانية.

وظهر الإعلان في شكل فيلم قصير يتناول قصة نجاح "الملك"، واستعان الأخير في الإعلان بطفل جسد شخصيته وهو صغير، وآخر ظهر في مرحلة شبابه.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة