<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أكثر من 55 حملة مقاطعة على "الفيس بوك" ضد فيلم "على واحدة ونص" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

أكثر من 55 حملة مقاطعة على "الفيس بوك" ضد فيلم "على واحدة ونص"


وصل عدد الحملات التي تهاجم الفيلم المصري الجديد "على واحدة ونص" إلى أكثر من 55 حملة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اعتراضًا على الفيلم بمجرد أن بدأ عرض "البرومو" الخاص به نظرًا لما يضمه من مشاهد جريئة لبطلته سما المصري. ومن بين الحملات التي ظهرت على "الفيس بوك" "معًا لمقاطعة فيلم على واحدة ونص" و"لا للأفلام التجارية" و"معًا لمقاطعة أفلام الابتذال".
وتظهر سما المصري بطلة الفيلم في البرومو وهي ترتدي ملابس خارجة عن المألوف سواء في بدل الرقص أو حتى ملابسها الشخصية، هذا فضلاً عن ألفاظ وإفيهات خارجة.
وفي هذا الشأن، علق رئيس المركز القومي للسينما، مجدي أحمد علي، قائلاً إن السينما المصرية تحتاج إلى نوع من التطهير وإعادة الهيكلة، لا سيما وأن الفترة الماضية لم تشهد تقديم أي أعمال جيدة في ظل وجود منتجين لا يهدفون إلا إلى تقديم عمل تجاري يحقق أرباح، وذلك بحسب موقع "الراي".
ومن جانبه، قال سيد خطاب رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية إن الفيلم هو من نوعية أفلام المقاولات ولا يحمل قصة إنما يقدم مشاهد ساخنة وألفاظ نابية، وهو من الأفلام التي يقدمها المنتجون في المواسم والأعياد بهدف تحقيق الربح.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة