<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> شاهد ماذا يقول رئيس الأركان الأمريكي للكونجرس عن مصر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 15 فبراير 2012

شاهد ماذا يقول رئيس الأركان الأمريكي للكونجرس عن مصر




رئيس الأركان الأمريكي للكونجرس: قطع علاقاتنا العسكرية والمساعدات عن مصر سيكون خطأ

قال رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الجنرال مارتن ديمبسي الكونجرس الأمريكي، إنه على علم بالمقترح الموجود في الكونجرس لقطع علاقاتنا العسكرية والمساعدات لمصر، وتقييمه أن هذا سيكون خطأ، داعيًا إلى عدم قطعها.

ودعا ديمبسي الكونجرس الأمريكي، إلى عدم قطع المساعدات العسكرية لمصر، على خلفية إمكانية محاكمة مجموعة من الناشطين بينهم عدد من المواطنين الأمريكيين، في قضية التمويل غير المشروع لمنظمات غير حكومية.

جاءت تصريحات ديمبسي خلال جلسة استماع عقدتها لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الأمريكي.
وقال ديمبسي: "أنا مقتنع بأن المصريين لم يقيّموا بشكل جيد تأثير قرارهم على علاقاتنا.. لكنهم فهموا موقفنا بشكل واضح بعد زيارتي إلى مصر.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة