<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> سفرجى وراء تهديدات تلقاها عادل إمام بخطف أحفاده انتقامًا منه بعد الطرد من العمل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 27 فبراير 2012

سفرجى وراء تهديدات تلقاها عادل إمام بخطف أحفاده انتقامًا منه بعد الطرد من العمل




توصلت مباحث الجيزة إلي المتهم بارسال تهديدات إلي عادل أمام وأفراد أسرته باختطاف أحفاده من أمام مدرستهم وطلب 2 مليون جنيه حتي لايقوم باختطافهم. وتبين أن وراء تلك الرسائل سفرجي سابقا لدي الفنان تم طرده منذ ثلاث سنوات بعد اتهامه بالسرقة.

كان اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي بلاغا الأسبوع الماضي من الفنان عادل إمام بتلقيه رسائل تهديد عبر هاتفه المحمول باختطاف أحفاده وكذلك وصول نفس الرسائل علي هاتف نجلته ياسمين وزوجته هالة. بالإضافة إلي رسائل أخري تطلب من سداد 2 مليون جنيه حتي لا يتم تنفيذ المخطط باختطافهم.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية والعميدان مجدي عبد العال رئيس مباحث قطاع أكتوبر وحسام فوزي مفتش المباحث لسرعة التوصل إلي مصدر التهديدات والقبض علي مرتكبيها، حيث تم فحص جميع العاملين السابقين لدي إمام وفحص مجموعة من المشتبه فيهم واستئذان النيابة العامة لمراقبة الاتصالات التليفونية التي ترد إلي عادل امام وأفراد أسرته.

وقد توصلت التحريات إلي أن سفرجي سابق لدي إمام وأسمه أحمد محمد سالم كان قد تم فصله من العمل منذ 3 سنوات بعد اتهامه بسرقة مجموعة من الساعات القيمة والانتيكات ، فقرر الانتقام منهم بهذه الطريقه. وأضاف المتهم أمام اللواء سيد شفيق مساعد مدير الأمن العام بأنه منذ طرد من العمل وهو يريد الأنتقام لأنه لم يسرق شيئا ، كما أن رامي امام اعتدي عليه بالضرب قبل أن يتم طرده من الفيللا بالمنصورية وقرر أنه استخدم هواتف ليست خاصة به ليصعب الوصول إليه ، ولم يظن أن الشرطة ستتوصل إليه خاصة أنه كان يقيم في قريته بمحافظة بني سويف وفوجئ بالشرطة تلقي القبض عليه.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة