<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> وفاق سطيف يطلب استضافة مباريات الزمالك افريقيا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 7 فبراير 2012

وفاق سطيف يطلب استضافة مباريات الزمالك افريقيا





عرض وفاق سطيف الجزائري على مسؤولي الزمالك المصري استضافة مباريات الفريق في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حتى تستقر الاوضاع في مصر خاصة بعد الكارثة التي حصلت في بور سعيد.

وكانت مباراة المصري البورسعيدي والأهلي انتهت بمقتل أكثر من 70 من المشجعين، إضافة إلى المئات من المصابين، وذلك في أعقاب اقتحام جماهير المصري للملعب.

وخاطب عبد الحكيم سرار رئيس وفاق سطيف مسؤولي الزمالك من أجل استضافة مباريات الفريق في البطولة الإفريقية، وأكد سرار في عرضه للزمالك على أنه لن يستضيف المباريات فقط، بل أنه جاهز لاستقبال معسكرات للفريق قبل المباريات بوقت كاف.

ويدرس مسؤولو الزمالك العرض الجزائري، خاصة في ظل الأوضاع الأمنية المتوترة التي تشهدها مصر، وكذلك استطلاع رأي الاتحاد الإفريقي في هذا الأمر.

يذكر ان المريخ السوداني سبق ان عرض ايضا استضافة الفريق الابيض وتوفير عدة مباريات ودية للفريق قبل مواجهاته الافريقية.

جدير بالذكر أن يانغ أفريكانز التنزاني قد أبدى تخوفه من السفر إلى مصر من أجل مواجهة الزمالك في إياب دور ال64 من دوري الأبطال.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة