<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> فيتنامي يفتح باب الطوارئ في الطائرة أثناء الهبوط | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 18 فبراير 2012

فيتنامي يفتح باب الطوارئ في الطائرة أثناء الهبوط


أعلن مسؤول فيتنامي أمس أن راكبا على متن رحلة داخلية فى فيتنام قام بفتح مخرج الطوارئ لمساعدة سيدة تحمل رضيعا انتابته نوبة صراخ أثناء الهبوط بسرعة.
وقال نجوين فان هاو كبير المفتشين في وزارة النقل هناك - بحسب وكالة "د. ب. أ" - إن الرحلة القادمة من فنه كانت قد هبطت فى مدينة هو شي منه يوم الثلاثاء، ولكنها لم تتوقف تماما عندما فتح لى فان ثوان (29 عاما) باب الطوارئ .
وأضاف هاو أن الحادث كلف خطوط الطيران الفيتنامية عشرة آلاف دولار. ويمكن أن يتم تغريم لي 15 مليون دونج (714 دولارا) لقيامه بفتح باب الطوارئ.
وأضاف: "سنطلب من الحكومة زيادة الغرامة لمنع وقوع حوادث من هذا القبيل". مضيفا "تم تغريم عديد من الركاب لارتكابهم هذا الفعل ولكن الركاب ما زالوا يقومون بفتح أبواب الطوارئ". ومن المقرر أن يصدر القرار الرسمي بشأن عقوبة ثوان اليوم.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة