<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> اسمع: نانسي عجرم تشكر وزير الثقافة التونسي بعد تصريحاته المسيئة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 22 فبراير 2012

اسمع: نانسي عجرم تشكر وزير الثقافة التونسي بعد تصريحاته المسيئة


في رد فعل غير متوقع عل قرار منعها من دخول مهرجان قرطاج الموسيقي، شكرت نانسي عجرم الوزير التونسي صاحب التصريحات اللاذعة!

وقالت نانسي في حوار مع إذاعة "اكسبرس اف ام": "أحيي (وزير الثقافة التونسي) على ما قاله، ولكني أريد فقط أن أسأله على السبب في تصريحاته".

وأضافت "متفاجئة من تصريحات الوزير التونسي، فحسب ما أعرفه أنه موزون ومحبوب عند الناس، ولم يحدث يوما أن كان عنده مشكلة مع أحد من الفنانين".

وأعلن وزير الثقافة التونسي في تصريحات وُصفت بالمثيرة للجدل، أن عدم مشاركة الثنائي تأتي لحرص منظمي المهرجان على عدم الاستعانة بمطربات "العري"، على حد تعبيره.

ولكن المطربة اللبنانية أوضحت أنها معتادة على هذه التعليقات تأتي من أعداء النجاح.

وعن حفلاتها المقبلة في المغرب العربي، أعلن مهرجان "موازين" الغنائي المغربي أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم ستشارك بفعاليات المهرجان في دورته الحادية عشر، والتي تقام في مايو المقبل.

استمع حوار نانسي في الإذاعة التليفزيونية:



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة