<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> شقيق العاهل السعودي ينفي وجود صراعات بين الأسرة الحاكمة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 28 فبراير 2012

شقيق العاهل السعودي ينفي وجود صراعات بين الأسرة الحاكمة


نفى شقيق الملك السعودي الأمير طلال بن عبد العزيز، تصريحات نُسبت إليه بأن العائلة الحاكمة في السعودية مقبلة على صراعات دموية من أجل الحكم، وأشار فيها إلى وجود "مخطّط قطري صهيوني" ‏لتقسيم المملكة وضرب سوريا خدمة لإسرائيل.‏

وأكد الأمير طلال، في بيان نشر على موقعه الإلكتروني، أنه "لا صحة إطلاقاً لما تناقلته بعض وسائل الإعلام" ونسب إليه، حسب ما نشرته صحيفة القدس العربي اليوم.

وقال "تعوّدنا في ظل حالة الفوضى الإعلامية بسيل من التصريحات التي تنسب إلينا زوراً وبهتاناً من دون التحقّق مما ينسب إلينا، وآخرها ما طالعتنا به بعض المواقع الإلكترونية من تصريحات تجافي تماماً قناعاتنا في النقد والتعبير عن الرأي بكل صراحة".

وكانت مواقع إخبارية إلكترونية تناقلت خبراً مفاده أن شخصية عربية لم يكشف عنها نقلت عن الأمير طلال بن عبد العزيز خلال لقاء في منزله في العاصمة المصرية القاهرة، قوله إن المملكة مقبلة على "صراعات ‏حادة داخل العائلة الحاكمة قد تكون دموية من أجل الحصول على الحكم"، وأضافت أنه أشار الى "وجود مخطط قطري صهيوني ‏لتقسيم المملكة السعودية وضرب سوريا خدمة لإسرائيل".

وقال الأمير طلال إنه موجود حالياً في العاصمة السعودية، وإن "مثل هذا الكلام محض افتراء بيّن، فأنا لم أزر القاهرة منذ شهر ونصف وأنا في الأساس في السعودية بين أهلي وإخوتي".

وأكّد أن "خلافاتي مع الأسرة الحاكمة ـ وإن حدثت ـ فهي لا تعدو كونها خلافات أسرية داخل البيت الواحد ولم تصل أبداً الى حيّز الصراعات، كما تحاول وسائل الإعلام المضللة أن تصوره".

وكانت مواقع إلكترونية قالت إن الأمير طلال بن عبد العزيز أكّد أن "قطر تخطّط في مرحلة لاحقة لتقسيم السعودية وحشرها في دويلة مكة والمدينة واقتلاع جزء من السعودية على حدود الأردن لتوطين اللاجئين الفلسطينيين".

وأضافت أن الأمير طلال قال إن "الولايات المتحدة حوّلت قطر إلى مخلب في الجسد العربي والخليجي، وأن الفوضى قادمة إلى دول الخليج، وأن عدد من الأمراء السعوديين أقاموا تحالفا مع حكام قطر بتعليمات من واشنطن".

وتابعت أن شقيق الملك السعودي "كشف عن علاقات أمنية متقدمة بين مسؤولين سعوديين ومسؤولين إسرائيليين، يخططون ‏معاً ضد عروبة المنطقة، وضد سوريا وفلسطين، ولدفع السعودية رأس حربة في عدوان أميركي إسرائيلي ‏أوروبي ضد إيران".‏
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة