<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هاني جرجس فوزي: مروى ليست أول فنانة تخلع ملابسها أمام فريق التصوير | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 28 فبراير 2012

هاني جرجس فوزي: مروى ليست أول فنانة تخلع ملابسها أمام فريق التصوير




بعد أن انتشر مقطع فيديو للفنانة اللبنانية مروى وهي تستحم في مشهد من فيلم "أحاسيس" على موقع يوتيوب، وبعد أن هددت مروى بإقامة دعوى قضائية ضد هاني جرجس فوزي مخرج الفيلم متهمة إياه بأنه هو من سرب الفيديو العاري، تعجب فوزي من الاهتمام الزائد من وسائل الإعلام بهذا المشهد مشيرًا إلى أن هذه ليست المرة الأولى للفنانة اللبنانية.
وأضاف فوزي أن مروى صورت من قبل مثل هذا المشهد في فيلم "أيظن" وأكد أنها كانت تعلم بتصوير المشهد وأنها مستهدفة من قبل الإعلام، وذلك بحسب تصريحاته لجريدة "صوت الأمة".
وأشار فوزي إلى أنه ليس أول مخرج يستعين بمثل هذه المشاهد في أفلامه فقد استخدمها حسين كمال وسعيد مرزوق في فيلم "زوجتي والكلب" وأيضًا صلاح أبو سيف قدم مشاهد أكثر جرأة في فيلم "حمام الملاطيلي".
وأكد أيضًا أن مروى ليست أول فنانة تخلع ملابسها أمام فريق التصوير؛ مستشهدًا بحورية فرغلي في فيلم "كلمني شكرًا" وبسمة في فيلم "رسائل البحر" وهند صبري في فيلم "مواطن ومخبر وحرامي".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة