<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> براد بيت ينافس جورج كلونى.. ومريل ستريب تواجه ميشيل ويليامز | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 13 فبراير 2012

براد بيت ينافس جورج كلونى.. ومريل ستريب تواجه ميشيل ويليامز


استضافت الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم السينمائية ثمانية عشرة من النجوم المرشحين لنيل جوائز الأوسكار لعام 2012، ضمن الاحتفالية التمهيدية للنجوم المرشحين للأوسكار، وذلك فى فندق هيلتون بيفرلى هيلز بولاية كاليفورنيا.


وخلال هذه الاحتفالية تألق النجم براد بيت والمرشح لجائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم "Moneyball "، والذى يجسد فيه براد بيت دور كابتن لفريق كرة البيسبول، وكان بيت محط أنظار الجميع حيث ظل محور اهتمام مصورى الصحف والمجلات لفترة طويلة.


وصرح بيت خلال الحفل لعدد من وسائل الإعلام أنه متواجد ليس فقط لأنه مٌرشح لنيل إحدى جوائز مهمة بالأوسكار ولكن لمتابعة إنتاج الآخرين وليعبر لهم عن رأيه بصفته "ممثلا زميلا".


حضر الحفل أيضا النجم جورج كلونى الذى ينافس براد بيت على نفس الجائزة بفيلمه "The Descendants" ، وعدد كبير من النجمات اللاتى يتحضرن للسير على السجادة الحمراء، من بينهن النجمات رونى مارا وميشيل وليامز، وميريل ستريب، جلين كلوز وبرنيس بيجو وفيولا ديفيس، ميليسا مكارثى وجانيت ماكتير واوكتافيا سبنسر؛ كما تألق بالحفل النجم جون دوجاردان مع جارى أولدمان وكينيث براناه ونيك نولتى وماكس فون سايدو؛ كما تألق بالحفل عدد كبير من أهم وأشهر المخرجين العالمين مثل ألكسندر باين وميشل هازاتافيسيوس ومارتن سكورسيزى.


وفى منافسة جائزة الأوسكار لأفضل ممثل يتنافس كل من براد بيت عن فيلم "Moneyball " والنجم جروج كلونى عن فيلمه " The Descendants"، وجارى أولدمان عن فيلم "Tinker Tailor Soldier Spy"، كما رشح جان عن فيلم " The Artist".


ويتنافس على جائزة أفضل ممثل مساعد تم ترشيح كينيث برانا عن فيلم "My Week With Marilyn "، وجونا هيل عن فيلم " Moneyball" ونيك نولتى عن فيلم "Warrior"، وماكس فون سايدو عن فيلم " Extremely Loud & Incredibly Close".


وعلى جائزة أفضل ممثلة يتنافس جلين كلوز عن فيلم " Albert Nobbs"، وفيولا ديفيسعن فيلم " The Help"، ورونى مارا عن فيلم " The Girl with the Dragon Tattoo"، والنجمة ميريل ستريب عن فيلم "The Iron Lady"، وميشيل ويليامز عن فيلم "My Week With Marilyn".


تم ترشيح لجائزة أفضل ممثلة مساعدة الفنانة برنيكى بيجو عن فيلم " The Artist" وجيسيكا عن فيلم "The Help"، وميليسا مكارثى عن فيلم " Bridesmaids " وجانيت عن فيلم "McTeer Albert Nobbs" وأوكتافيا سبنسر عن فيلم "The Help".


يذكر أن القائمين على أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية بالتعاون مع شركة "ديزنى" العالمية قدموا تطبيقا تكنولوجيا جديدا خاصا بالأوسكار عُرف باسم "تطبيق أوسكار"، ويعد التطبيق "رفيق" دائم لكل ما يخص الأوسكار من كواليس وأسرار حتى لحظة تسلم الجوائز، إضافة إلى تقديم عدد من اللقاءات الحصرية مع صناع السينما وأهم النجوم من خلاله؛ كما يطلق التطبيق "لعبة" لكل مشتركى التطبيق بأن يتكهنوا بأسماء الفائزين بجوائز الأوسكار لهذا العام .



وكانت أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية قد أصدرت "البوستر" الترويجى الرسمى للحفل، وحمل شعاراً مكوناً من 3 كلمات" Life. Camera. Action "، ويحمل "البوستر" عدداً من اللقطات التذكارية من عدة أفلام منها "Gone with the Wind" و"Driving Miss Daisy" و"The Sound of Music" و"Giant" و"Gladiator".




























Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة