<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نجوم اف ام قد تتوقف نهائيا فى مارس | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 22 فبراير 2012

نجوم اف ام قد تتوقف نهائيا فى مارس





تواجه إدارة إذاعة "نجوم إف إم" أزمة مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قد تتسبب في نهاية بث الإذاعة الموسيقية الشهيرة.

ففي إبريل المقبل، ينتهي عقد تأجير القناة للتردد الذي تبث عليه، فإما أن توافق على شروط الاتحاد لتجديد العقد أو سيتم الغائه.

وقال مصدر مسئول من داخل الاتحاد في تصريح خاص إن "نجوم إف إم" كانت قد قامت بتأجير تردد لتبث عليه منذ 2001 ولمدة 10 سنوات وهذه المدة انتهت، وتم تجديدها تلقائيا لمدة عام ينتهي في إبريل المقبل وفقا للعقد المبرم في 2001".

وأضاف المصدر إلى أن الاتحاد ينوي مشاركة إدارة الإذاعة بنسبة 50% في إعلاناتها من خلال شركة صوت القاهرة مقابل أن يجدد لها عقدها، وفي حال رفضت الإدارة سيتم ضم التردد لشبكة راديو النيل.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة