<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عبير صبري تفكر في العودة للحجاب مجددًا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 22 فبراير 2012

عبير صبري تفكر في العودة للحجاب مجددًا


عبير صبري تفكر في العودة للحجاب مجددًا

قالت الفنانة عبير صبري إنها قد تفكر في العودة للحجاب مجددًا في وقت من الأوقات، لأن كل شيء بأمر الله، والحجاب واجب على كل مسلمة، على حد قولها.

وفي الوقت نفسه، أشارت إلى انها لا تقدم عملاً فنيُا فيه مشاهد ساخنة إلا إذا كانت مقتنعة به، قائلة: "ما دمت مقتنعة بالمشهد أؤديه، أما إذا كنت غير مقتنعة فأرفضه تمامًا حتى لو كان اعتذاري عن العمل هو الحل الوحيد".

وعن تأخر تصوير فيلم "هز وسط البلد" أوضحت أن الفيلم كان جاهزًا للتصوير ولكنه يواجه معوقات إنتاجية ورقابية. يذكر أن صبري انضمت أخيرًا للمشاركة مسلسل "الإخوة الأعداء"، بدلاً من علا غانم التي انسحبت من المسلسل.

وأكدت الفنانة عبير صبري أن خلعها الحجاب والعودة للفن كان بدافع سعيها للعمل، وبالتالي فهو نوع من العبادة. وقالت في حوارها لصحيفة الأنباء الكويتية: "الحجاب من أفضل فترات حياتي وكان فيها صفاء كبير مع النفس. عودتي للفن وخلعي للحجاب كان لسبب العمل والعمل عبادة بدلاً من الجلوس في بيتي".

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة