<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نانسي عجرم أحدث المغرّدات على "تويتر" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 22 فبراير 2012

نانسي عجرم أحدث المغرّدات على "تويتر"

نانسي عجرم أحدث المغرّدات على "تويتر"

انضمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرًا إلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث أنشأت صفحة خاصة باسمها للتواصل من خلالها مع معجبيها.

علمًا بأن نانسي تمتلك صفحة من أكبر الصفحات للفنانين العرب على موقع "الفيس بوك" التي قاربت ثلاثة ملايين منتسب، وقد اختارت أن تنضم إلى "تويتر" على ما يبدو تلبية لرغبة محبيها ومعجبيها للتواصل معهم بشكل مباشر واطلاعهم على جديدها بشكل يومي.

وعلى صعيد آخر, تستعد نانسي برفقة مواطنها أيمن زبيب للقيام بجولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الفترة الممتدة من 21 ـ 29 إبريل القادم.

ومن المقرر أن تتخلل الجولة 3 حفلات غنائية، الأولى في 21 إبريل في لاس فيغاس، والثانية في 28 إبريل في أتلانتيك سيتي، والثالثة في 29 إبريل في ديترويت.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة