<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أزمة هيفاء وهبي وراغب علامة بسبب Arab Idol | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 3 مارس 2012

أزمة هيفاء وهبي وراغب علامة بسبب Arab Idol



إشتعال أزمة بين هيفاء وهبي وراغب علامة بسبب Arab Idol


اشتعلت حرب كلامية بين المطرب اللبناني راغب علامة والمغنية هيفاء وهبي بعد تداول تصريحات على لسان علامة، عضو لجنة التحكيم بالبرنامج الجماهيري أراب أيدول Arab Idol، عن رفضه استضافة هيفاء وهبي في حلقات البرنامج.


بدأت الأزمة بين النجمين عندما انتشرت معلومات تفيد برفض علامة مشاركة هيفاء وهبي بالبرنامج وهدد بالإنسحاب، ثم عاد ووافق على أن يغيب عن الحلقة التي ستشترك بها هيفاء! كما أن علامة قد صرح في مرة سابقة أن هيفاء وهبي ما كانت لتنجح إذا اشتركت في هذا البرنامج كغيرها من المتسابقين بسبب ضعف إمكانياتها الصوتية.


وقد علقت هيفاء وهبي على تلك التصريحات عبر حسابها على تويتر قائلة أنها لم تسع للمشاركة في البرنامج كضيفة وأنها لو أرادت ذلك لكان تم الامر! وأكدت أن عملية إختيار ضيوف البرنامج من اختصاص إدارة البرنامج وليس راغب علامة. كما طالبت وهبي في تغريداتها على تويتر عدم الترويج بأن علامة هو من رفض مشاركتها.


يحظى برنامج أراب أيدول Arab Idol الذي يكتشف المواهاب الفنية العربية بنسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي والذي يرأس لجنة تحكيمه المطربة الإماراتية أحلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي، إلى جانب راغب علامة. ويدخل البرنامج المراحل النصف النهائية لتصفية المتسابقين، حيث خرج الاسبوع الماضي من المسابقة التونسي حسن خرباش ولم يتبقى سوى خمس متسابقين وهم دنيا بطمة (المغرب)، كارمن سليمان (مصر)، محمد طاهر (السعودية)، نادية المنفوخ (سوريا) وياسر عرفات (الأردن).

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة