<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> راغب علامة: شروط Arab Idol لا تمنع كارمن سليمان من المشاركة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 11 مارس 2012

راغب علامة: شروط Arab Idol لا تمنع كارمن سليمان من المشاركة



تعليقًا عن الحملة الشرسة ضد متسابقة Arab Idol المصرية كارمن سليمان قال الفنان اللبناني راغب علامة رئيس لجنة الحكم إن شروط البرنامج لا تمنع أن يشترك أحدهم حتى لو كان فنانًا هاويًا.
وأضاف علامة خلال مقابلة أجراها معه الصحفي نيكولا عازار في جريدة البلد أنه لا يجد مشكلة في أن تكون كارمن قد غنّت في دار الأوبرا كونها صاحبة موهبة كبيرة رغم صغر سنّها (17 ) والآن وجدت في البرنامج الفرصة الذهبية للانتشار، مشيرًا إلى أنّ صوت كارمن من أجمل الأصوات في البرنامج.
يذكر أن عدد كبير من جمهور ومتابعي برنامج اكتشاف المواهب الغنائية Arab Idol قد شنوا حملة اتهامات ضد المتسابقة المصرية كارمن سليمان، حيث بدأت العديد من المنتديات والمواقع الإلكترونية الهجوم على سليمان بدعوى أنها فنانة محترفة، وأنها أكثر خبرة من زملائها بالبرنامج، مما يجعل المنافسة غير شريفة بينهم، متهمين إياها بخداع لجنة الحكم والمشاهدين.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة