<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالفيديو..بطريق يفاجيء ركاب طائرة متنزها بين المقاعد | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 11 مارس 2012

بالفيديو..بطريق يفاجيء ركاب طائرة متنزها بين المقاعد

penguins

فوجيء ركاب طائرة أمريكية متجهة إلى نيويورك ببطريقين يتجولان بين الممرات على ارتفاع 30 ألف قدم عن سطح الأرض في مفاجأة مبهجة للكثير منهم.
وأعلن قائد الطائرة قبل ظهور طائر البطريق في الإذاعة الداخلية عن وجود الضيفين متسائلا وموجها حديثه للركاب "أيعاني أحدكم من حساسية تجاه البطريق؟"، ثم أضاف "إذا كانت الإجابة لا فلدينا مفاجأة لكم".
وانشغل الركاب بالتقاط الصور للطائرين وسط بعدما سمح صاحبهما بتجولهما على متن الرحلة المتجهة من مدينة أطلانطا إلى نيويورك.
وكان ثنائي البطريق، بيت (6سنوات) وبيني (12 سنة)، في طريقه إلى نيويورك لتسجيل حلقة خاصة بقناة "ديسكفري" التسجيلية وللظهور في حلقة يقدمها نجما السينما الأمريكية أليك بالدوين وداستن هوفمان.
وسمح قائد الطائرة للبطريق بالتجول مشترطا على الركاب عدم اللمس.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة