<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> اشتباكات عنيفة بين أنصار المجلس العسكري ومتظاهرين في محيط السفارة الأمريكية بالقاهرة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 10 مارس 2012

اشتباكات عنيفة بين أنصار المجلس العسكري ومتظاهرين في محيط السفارة الأمريكية بالقاهرة



شهد محيط السفارة الأمريكية بالقاهرة اشتباكات عنيفة بالأيدي وتراشق بالحجارة، بين أنصار صاحب ومدير قناة الفراعين الخاصة توفيق عكاشة المؤيدين للمجلس العسكري و متظاهري التحرير أسفر عن وقوع عدة إصابات وهروب توفيق عكاشة وطاقم الإعداد الخاص بقناة الفراعين. وتدخلت قوات الجيش والشرطة وأقامت دروعا بشرية من الجنود وعدداً من المدرعات.
وسمعت أصوات إطلاق نار، كما أغلقت قوات الجيش مدخل شارع السفارة البريطانية القريبة، وأقامت دروعا بشرية من الجنود وعدداً من المدرعات.
كما قام الجيش بإنزال مدرعتين بشارع توفيق دياب، واشتركت مع قوات الشرطة المدنية بع
مل دروع بشرية للفصل بين الطرفين.
وكان متظاهرون بعضهم من أنصار الإعلامي توفيق عكاشة، نظموا الجمعة، وقفة احتجاجية أمام مقر السفارة الأمريكية للمطالبة بطرد السفيرة "آن باتريسون"، ورفض المعونة الأمريكية.
ونشبت الاشتباكات بين أنصار عكاشة وعدد من الشباب، الذين حملوا لافتات مكتوبًا عليها "يسقط حكم العسكر"، وتدخل عدد من المتظاهرين، وفضوا الاشتباكات التي نشبت في الثالثة والنصف بعد الظهر بتوقيت القاهرة قبل أن تتجدد في الخامسة عصراً بالتوقيت المحلي.
وقام المتظاهرون عند السفارة الأمريكية بعمل طوق، استخدموا فيه الحواجز الحديدية الخاصة بالمرور، حول مسيرتهم، لفصلهم عن المظاهرة التي تنادي بإسقاط "حكم العسكر."
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة