<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> رامي صبري: أنا بحب حسني مبارك وأرى أنه ظلم | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 21 مارس 2012

رامي صبري: أنا بحب حسني مبارك وأرى أنه ظلم

رامي صبري: أنا بحب حسني مبارك وأرى أنه ظلم

أكد المطرب المصري رامي صبري أنه ليس ضد قيام ثورة لتصحيح الأوضاع لكنه يرفض أن يتم إهانة رمز مثل الرئيس السابق حسني مبارك، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس الأول في فندق هوليداي إن السالمية بمناسبة وجوده في الكويت هذه الفترة وتعاونه مع الشاعر الشيخ دعيج الخليفة في عمل غنائي جديد.
حيث قال: "أنا لدي قناعة بأن الفنان "مينفعش" يتكلم في السياسة إلا أنني مش "بخاف" وأقولها وللمرة الأولى أنا بحب حسني مبارك جدًا جدًا جدًا وأرى أنه ظلم،
خصوصًا أن الناس نسيت انجازاته وبطولاته وتجاهلوا أنه رجل مسن عمره 84 سنة، وقريبًا سينال البراءة من التهم المنسوبة إليه".
وعن جديده أشار إلى أنه يجهز لألبومه الثالث وسيضم 14 أغنية من كلمات أحمد علي موسى وتامر حسين وتوزيع طارق توكل وانتاج "ستار سيتي"، وسيطرح في شهر مايو المقبل، رافضًا الحديث عن أغنية "واحشني قوي بجد" التي ستجمعه مع الشاعر الشيخ دعيج الخليفة، مكتفيًا بالقول أن الأغنية مصرية ويرى أنها ستنال رضاء الجمهور عند سماعها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة