<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مهرجان موازين المغربي: فضل شاكر لم يعتزل وسيغني في مايو | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 26 مارس 2012

مهرجان موازين المغربي: فضل شاكر لم يعتزل وسيغني في مايو


f
بينما كانت الأقاويل تتكاثر والفضائيات الدينية تتصارع لاقتناص تصريحا منه حول اعتزاله، جاء مهرجان موازين الموسيقي المغربي ليؤكد أن النجم اللبناني فضل شاكر لم يترك الوسط الفني، وسيغني في مايو المقبل بالمغرب.

وأوضح مسئولوا المهرجان في تصريحات لقناة العربية الإخبارية أن شاكر لم يعتزل وأن كل ما قيل هو شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقال عزيز داكي، المدير الفني لمهرجان موازين: حضور الفنان اللبناني فضل شاكر إلى مهرجان موازين الغنائي الدولي في دورته المقبلة، أمر مؤكد لا شك فيه لأن الحديث والتفاهم تم معه مباشرة، حيث وافق على المجيء للغناء أمام الجمهور المغربي".

وجاءت تلك التصريحات بعد أيام من نشر الموقع الرسمي لمهرجان أبو ظبي الموسيقي أن حفل السادس من ابريل وهو حفل ختام المهرجان سيحييه فضل على مسرح "قصر الإمارات".

ولم يعلق فضل على الخبر بعد.

وكان فضل شاكر أعلن اتخاذه قرار الاعتزال، وترك الغناء بعد أن تردد على المساجد واقترب من الدين.

وأضاف شاكر في تصريحات لقناة "الرحمة" الدينية المصرية أنه يشعر بسعادة شديدة بعد أن ترك مجال الفن، ويشعر حاليا بالراحة والاطمئنان.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة