<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نبيلة عبيد: لن أتنازل عن وضع اسمي أولاً في تتر "كيد النسا" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 14 مارس 2012

نبيلة عبيد: لن أتنازل عن وضع اسمي أولاً في تتر "كيد النسا"


نبيلة عبيد: لن أتنازل عن وضع اسمي أولاً في تتر "كيد النسا"

صرحت الفنانة نبيلة عبيد لصحيفة الراي الكويتية أنها تجسد دورًا مختلفًا في الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا" عن الأعمال السينمائية التي قدمتها من قبل، وأنها تقوم الآن بجلسات عمل مع المنتج محمود شميس ، الذي خصص ميزانية للمسلسل بلغت 20 مليون جنيه .
وأشارت عبيد إلى أنها لن تتنازل عن وضع اسمها في أول تتر المسلسل، معتبرة أنها النجمة وتاريخها الفني أعمق بكثير من الفنانة فيفي عبده ، التي تشاركها البطولة التي كانت نجمة الجزء الأول .
وأضافت انها ليست بديلة لسمية الخشاب، خاصة وأن نهاية الجزء الأول في بداية الثاني ينتهي بموت "صافي" التي كانت تجسدها سمية، وتظهر الشخصية التي تجسدها لتنافس "كيداهم" في بقية حلقات المسلسل .
ومن جهة أخرى نفت نبيلة خبر انشغالها حاليًا بعمل آخر، منوة إلى أنها تعقد جلسات مكثفة الآن مع مصممة الأزياء لاختيار الملابس والاكسسورات المناسبة لشخصية "حلاوتهم" وهي من أرباب السوابق.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة