<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نيكول سابا ترفض مليون ونصف جنيه مقابل "فرح وفرقة المرح" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 10 مارس 2012

نيكول سابا ترفض مليون ونصف جنيه مقابل "فرح وفرقة المرح"


رفضت نيكول سابا الفرصة التي عرضها عليها المخرج " عادل مكين" بالمشاركة في فوازير رمضان القادم ، حيث اعتذرت عنها لخوفها من أن تظلم بالمقارنة بنيللي وشيريهان ، اللتين سبق أن قدمتا الفوازير لعدة سنوات وحققتا نجاحًا باهرًا .
كما أضافت نيكول بأنها تفضل التركيز على أعمال الدراما التلفزيونية, ولا تعتبر الفوازير خطوة ملائمة لها حاليا، وأنها تخاف من الاقدام على هذه الخطوة, على الرغم من المبلغ الهائل المقدّر بمليون ونصف مليون جنيه التي عرضته عليها شركة صوت القاهرة مقابل المشاركة في الفوازير، التي تحمل اسم" فرح وفرقة المرح ".
يذكر أن آخر أعمال سابا مسلسل "نور مريم" بطولة يوسف الشريف، وياسر جلال، وجيهان فاضل، وأحمد خليل، ومن تأليف محمد الباسوسي، وإخراج إبراهيم الشوادي، وتم عرضه خلال شهر رمضان الماضي على القنوات الفضائية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة