<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالفيديو: فضل شاكر اعتزل الغناء لأسباب دينية | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 21 مارس 2012

بالفيديو: فضل شاكر اعتزل الغناء لأسباب دينية



قال النجم اللبناني المعتزل فضل شاكر إنه إتخذ قرار الاعتزال وترك الغناء بعد أن تردد المساجد واقترب من الدين.
وأضاف شاكر في تصريحات لقناة "الرحمة" الدينية المصرية أنه يشعر بسعادة شديدة بعد أن ترك مجال الفن، ويشعر حاليا بالراحة والاطمئنان.
وتابع: الفكرة راودتني منذ أربع سنوات، منذ هذا الوقت وأنا أعيش في صراع مع نفسي، ولكني في النهاية قررت الاعتزال.
وعن كيفية تأثير ابتعاد الأضواء عنه مستقبلا قال: لا أهتم بهذه الأمور، ولم أر فيها إلا كذبة كبيرة.
وكشف فضل شاكر أنه تردد في الفترة الفترة الأخيرة على مسجد بلال بن رباح، واستمع كثيرا لإمام المسجد، وهو ما ترك آثرا طيبا على نفسه.
يأتي ذلك بعد أيام من تقارير ذكرت أن النجم اللبناني قرر ترك الغناء بسبب المذابح التي تحدث في سوريا، وعمليات القتل الذي ينفذها جنود بشار الأسد بحق الشعب السوري.




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة