<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> جنات لنقابة الموسيقيين: لن أترك مصر وأوراقي سليمة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 3 مارس 2012

جنات لنقابة الموسيقيين: لن أترك مصر وأوراقي سليمة




أكدت المطربة المغربية جنات أن أوراق إقامتها في مصر سليمة وتجددها باستمرار لتنفي بذلك الاتهامات التي وجهتها لها نقابة الموسيقيين المصرية وتحذيرها لها بالمنع من الغناء في مصر.

قالت جنات: "أحرص على تجديد رخصة الإقامة وتصريح مزاولة المهنة من وزارة القوى العاملة، وفوجئت بانتشار أخبار تؤكد أن هناك قراراً صدر بمنعي من الغناء في مصر"، حسب موقع مجلة "لها".

تابعت: "أنا مستعدة لتقديم كل الأوراق للنقابة لإثبات موقفي القانوني، ولن أترك مصر التي حققت بها النجاح والشهرة".

يذكر أن بوابة الأهرام الالكترونية ذكرت منذ أيام أن طارق مرتضي المستشار الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية أكد عدم وجود أوراق في وزارة القوى العاملة ونقابة المهن الموسيقية وجهاز الرقابة على المصنفات الفنية لجنات، ولذلك قام إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين بتحذيرها.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة