<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تامر حسني مستاء من "الفيس بوك" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 14 مارس 2012

تامر حسني مستاء من "الفيس بوك"


تامر حسني مستاء من "الفيس بوك"

أكد المطرب الشاب تامر حسني عن استيائه الشديد من شباب شبكة التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" ، لأنهم أفسدوا علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب ، وأنهم وراء كل إشاعة مغرضة عنه، حسب قوله.

وأشار تامر حسني في حديثه مع وسائل الإعلام الكندية أثناء جولته الفنية لكندا، أن تصرفاتهم هذه ناجمة عن الشعور بالفراغ ، ودعاهم لشغل أنفسهم بشيء مفيد.

وقال إن أكثر شيء يؤلمه أن يعمل البعض على إطلاق إشاعات تثير ضيق والدته وحزنها، ولهذا يتمنى أن يتوقف مروجي الإشاعات السيئة عن فعل ذلك رحمة بقلب أمه التي كدت وتعبت كثيرًا من أجل تربيته.

وأضاف أنه لاحظ أن الفراغ والفشل وراء مروجي الإشاعات ضده، الذي أكد له ذلك تجربته مع واحد من شباب "الفيس بوك" الذي كان بارعًا في تركيب صور الفنانين، مما أثار حفيظة المحيطين به، ولهذا قرر أن يتواصل مع الشاب ووجدته خالي شغل وتعاونت معه في عمل أشياء تخصني، كما قال تامر أن الإشاعات نوعيتها لا تتغير وشبه موحدة، وتعرض لها المشاهير والفنانين القدماء والحاليين وأن بعضها تبعث على الضحك خاصة المصلة بمسألة الزواج.

أما على صعيد علاقته المتوترة بالفنانة شيرين قال: "شيرين أختي وتعاونا مع بعض في السابق وعلاقتي بها هي وزوجها مستمرة وحريص على أن أحافظ عليها ولهذا أدعو شباب الفيس بوك الذين كانوا السبب في إحداث سوء التفاهم أن ينشغلوا بكتابة كتابات إيجابية أو يعملوا حاجة تنفعهم بدلاُ من وقتهم الضائع على الفيس بوك ".

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة