<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الفيفا: إنجاز زيدان مع ماينز يعد ضربا من الخيال | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 14 مارس 2012

الفيفا: إنجاز زيدان مع ماينز يعد ضربا من الخيال

الفيفا: إنجاز زيدان مع ماينز يعد ضربا من الخيال

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بالرقم القياسى الذى حققه الدولى المصرى محمد زيدان مع فريقه ماينز الألمانى، بعدما أحرز ستة أهداف فى ست مباريات متتالية خاضها مع فريقه بالبوندزليجا حتى الآن، ليصبح أول لاعب فى تاريخ البطولة يُحقق هذا الرقم القياسى.

ذكر الموقع الرسمى لـ"الفيفا" أن الرقم القياسى الذى حققه زيدان يعد ضربا من الخيال، مشيرا إلى أن كرة القدم تجعلنا نعيش حكايات رائعة، مثلما تلك التى يعيشها المهاجم المصرى مع ماينز.

كان "فيفا" قد امتدح زيدان الأسبوع الماضى، بعدما نجح فى معادلة الرقم القياسى المسجل باسم المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى حاليا، عندما سجل خمسة أهداف فى خمس مباريات متتالية مع برشلونة الإسبانى الذى انضم إليه فى صيف 2009.

جدير بالذكر أن زيدان نجح فى هز شباك شالكه وهانوفر وهوفينهايم وكايزرسلاوترن وبوروسيا دورتموند، وأخيرا نورمبيرج على الترتيب.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة