<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نيللي كريم: لن أقدّم أي مشاهد ساخنه في "زنا المحارم" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 26 مارس 2012

نيللي كريم: لن أقدّم أي مشاهد ساخنه في "زنا المحارم"

نيللي كريم: لن أقدّم أي مشاهد ساخنه في "زنا المحارم"
نفت الفنانة المصرية نيللي كريم أي إشاعات تردّدت مؤخّرًا عن استعدادها لتقديم مشاهد ساخنة في فيلم "زنا المحارم" الذي تخرجه إيناس الدغيدي، والذي يناقش قضايا حساسة، وجاء النفي عن طريق بيان صادر عن مكتب الفنّانة نيلي شخصيًا.
وذكر البيان أنّ الفنّانة الآن في وضع صحيّ جيد يسمح لها بانهاء الإجازة التي حصلت عليها من أجل الوضع ورعاية مولودتها ومواصلة تصوير مسلسلها "ذات".
ومن الجدير بالذكر، أنّ مسلسل "ذات" الذي تجسّد بطولته الفنانة نيللي كريم من بطولة الممثل هاني عادل، باسم سمرة وانتصار, ومن المتوقّع عرضه في رمضان القادم.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة