<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> إيقاف برنامج علاء صادق في قناة "النهار"...وصادق يرحل عن القناة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 14 مارس 2012

إيقاف برنامج علاء صادق في قناة "النهار"...وصادق يرحل عن القناة


إيقاف برنامج علاء صادق في قناة النهار...وصادق يرحل عن القناة

قررت إدارة قنوات النهار إيقاف برنامج "حاد وجاد" الذي يقدمه الإعلامي الدكتور علاء صادق على شاشة قناة النهار رياضة.

وأبلغت إدارة الشؤون القانونية علاء صادق بإيقاف البرنامج بشكل مؤقت على أن يعود مرة أخرة بشكل طبيعي بعد فترة حسب تقرير لموقع جماهير النادي الأهلي.

هذا التصرف أغضب علاء صادق الذي خرج من القناة بصحبة فريق عمل البرنامج، وقبل أن يرحل أبلغ صادق إدارة القناة بإنهاء علاقته بها بشكل نهائي.

وكتب صادق على صفحته الرسمية على موقف التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "انتصر القتلة.. واوقفت قناة النهار برنامج حاد وجاد.. القرار متوقع فى مجتمع مترهل يعشق الكذب والتضليل والتطبيل واخفاء الحقائق ومساعدة القتلة وتبرئة المجرمين.. ومن ناحيتى أبلغت القناة بانهاء العلاقة بيننا.. الحق فوق الوطن".

وكان صادق قد تلقى انتقادات كبيرة من مدينة بورسعيد تحديداً بعد موقفه الذي وصف بأنه مؤيد للنادي الأهلي وجمهوره بعد مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 70 ضحية في الأول من فبراير الماضي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة