<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الإعلامية بسمة وهبة تفقد جنينها في لبنان | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 9 مارس 2012

الإعلامية بسمة وهبة تفقد جنينها في لبنان


الإعلامية بسمة وهبة تفقد جنينها  في لبنان


فقدت الإعلامية المصرية بسمة وهبة جنينها في الشهر الثالث من الحمل. حيث مكثت بسمة وهبة 6 ساعات داخل غرفة العمليات في لبنان، ونصحها الأطباء المشرفين على حالتها الصحية أن تظل في لبنان لمدة 15 يوماً في لبنان للنقاهة والاستجمام، وتظل تحت المتابعة.
ومن الجدير بالذكر الإعلامية بسمة وهبة تزوجت من رجل الأعمال المصري علاء عابد العام الماضي بعد تسعة أشهر فقط من طلاقها من رجل أعمال سعودي هو والد ابنها الوحيد.
يذكر أن وهبة كانت محجبة لفترة طويلة وتقدم برنامجًا دينيًا على قناة "اقرأ " الفضائية الدينية ،وفجأة وبدون مقدمات خلعت الحجاب وظهرت على شاشات القنوات الفضائية لتقدم برامج فنية تستضيف فيها نجوم الفن.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة