<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> حفيد عمر الشريف يعترف: أنا نصف يهودي و"مثلي الجنس" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 21 مارس 2012

حفيد عمر الشريف يعترف: أنا نصف يهودي و"مثلي الجنس"



اعترف عمر الشريف الصغير، حفيد الفنان العالمي عمر الشريف ، بأن أمه يهودية، كما أنه "مثلي الجنس".
وقال الشريف في مقال له نشره موقع Advocate.com المعني بالدفاع عن حقوق المثليين ونشر أخبارهم، إنه يخشى على مصيره وزملاءه من مثليي الجنس في مصر من الحكومات الإسلامية على مصر.
وأضاف "أكتب هذا المقال وأنا في حالة خوف على بلدي وأسرتي ونفسي، وأهلي سيصابون بالصدمة عند قراءة ذلك، وكنت أتمنى ان أبقى بعيدا عن الأضواء، لا أتحدث، ولكني لم أستطع".
ولخص الشريف أسباب خوفه وتركه مصر وذهابه للعيش في الولايات المتحدة إلى الخوف من سيطرة الأحزاب الإسلامية على الوضع السياسي والعام في مصر، بخلاف كونه مسلط الضوء عليه بسبب شهرة جده.
وتابع "ولكني بتردد قررت أن أعترف أني مصري وأني نصف يهودي، ومثلي الجنس".
ولم ينقل أي موقع أو صحيفة أخرى تصريحات عمر الشريف الصغير، كما لم يتسن التوصل لأي من أسرة الشريف في القاهرة للتعليق على الخبر.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة