<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> رانيا فريد شوقي: طلاقي من مصطفى فهمي وارد | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 14 مارس 2012

رانيا فريد شوقي: طلاقي من مصطفى فهمي وارد



لا تستبعد الممثلة رانيا فريد شوقي طلاقها من زوجها الممثل مصطفى فهمي بسبب ظروف عملها التي لا يطيقها رغم تفهمه لمتطلبات المهنة.
قالت رانيا: "بعد انفصالنا منذ عدة أشهر أتوقع أن يحدث ذلك مجددا، وخاصة أن ليس بيننا أبناء يجعلون الطرفين يفكران كثيرا قبل اتخاذ القرار"، حسب موقع قناة MBC.
تابعت: "سبب المشاكل بيني وبين مصطفى هو ظروف عملي التي تجبرني على التأخر خارج المنزل، خاصة وأن ذلك يرهقني ويؤثر على نفسيتي.
يذكر أن مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي تزوجا في حفل كبير أقيم شهر أغسطس عام 2007، وفي ابريل 2010 انفصلا واستطاعت الممثلة نهال عنبر الصلح بينهما في مايو من نفس العام.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة