<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> راغب علامة يحضر مفاجأة جميلة لفريق إنتاج Arab Idol | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 14 مارس 2012

راغب علامة يحضر مفاجأة جميلة لفريق إنتاج Arab Idol

راغب علامة يحضر مفاجأة جميلة لفريق إنتاج Arab Idol

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن المفاجأة التي حضرها لفريق إنتاج برنامج Arab Idol الذي يعمل خلف الكواليس وهي رحلة إلى الخارج برفقته, وذلك عبر حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مهنئًا فريق الإنتاج لجهوده، غير أنه تكتم عن وجهة الرحلة.
وفي مقابلة صحفيه مع "الاتحاد" , أشار علامة إلى بعض التحدّيات التي واجهت البرنامج, والتي تكمن في تجنّي بعض المتضررين من النجاح الذي حققه Arab Idolعلى العمل ككل, كما نفى علامة أي شائعات تفيد وجود خلافات بينه وبين زملائه في لجنة التحكيم الفنانة أحلام والموزع الموسيقي حسن الشافعي.
وصرّح الفنان النجم راغب علامة أنه من المحتمل جدًّا أن يشارك في الجزء الثاني من البرنامج الذي تنتجه وتعرضه قناة "إم بي سي"، نظرًا لكون الفكرة حققت أهدافها، باكتشاف مواهب جيدة أثبتت وجودها وجذبت الانتباه إليها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة