<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> دنيا سمير غانم: خطوبتي ستتم بشكل رسمي خلال الفترة القليلة المقبلة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 23 أبريل 2012

دنيا سمير غانم: خطوبتي ستتم بشكل رسمي خلال الفترة القليلة المقبلة

دنيا سمير غانم: خطوبتي ستتم بشكل رسمي خلال الفترة القليلة المقبلة
بعد الإعلان عن ارتباطها من المذيع، رامي رضوان، الذي يقدم برنامج "أون تيوب" على شاشة قناة "اون تي في"، أكدت الفنانة الشابة، دنيا سمير غانم أن الخطوبة الرسمية ستتم قريبًا في موعد ستتفق عليه مع عريسها وسيتم دعوة أصدقائهما لها.
وقالت دنيا إنها تتمنى أن توفق في حياتها العائلية, مضيفة في تصريح مقتضب  أن ما حدث من احتفال في منزلهما كان لقراءة الفاتحة على أن تتم الخطوبة لاحقًا، مؤكدة سعادتها بهذه الخطوة التي انتظرت توقيتها المناسب.
وكانت العديد من الشائعات قد حاصرت دنيا حول ارتباطها بالفنان احمد مكي خصوصًا وأنهما تشاركا معًا في أكثر من عمل سينمائي، إلا أنها كانت دائمًا ما تخرج لنفي هذه الشائعات.
وعلى الصعيد الفني، تستعد دنيا لدور البطولة في مسلسل "ألف ليلة وليلة" حيث تجسد دور "شهرزاد"، ويشاركها البطولة غادة عبد الرازق ونيكول سابا وإياد نصار وعمرو عبد الجليل وسوسن بدر ومحمد فهيم، وهو من إخراج طارق العريان.
ويعد المسلسل من أول الأعمال الفنية المصرية التي سيستخدم بها تقنية 3D وسيتم عرضه في شهر رمضان المقبل.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة