<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ليلى علوي تنفي انفصالها عن زوجها لمصاهرته عائلة مبارك | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 21 أبريل 2012

ليلى علوي تنفي انفصالها عن زوجها لمصاهرته عائلة مبارك


ليلى علوي

نفت الفنانة ليلى علوي شائعة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال، التي انتشرت بقوة في الوسط الفني.

وحرصت ليلى على الظهور مع زوجها في حفل افتتاح معرض للفن التشكيلي ورحّبت على غير عادتها بالمصوّرين لالتقاط الصور مع زوجها لتنفي الشائعة.

حضر المعرض وزير الثقافة المصري عبد الحميد شاكر وعدد من الممثلين مثل محمود قابيل وأحمد عبد الوارث وحرمه، وسامح يسري وأحمد شاكر وإبراهيم أبو زكري وإبراهيم يسري.

يذكر أن الشائعة ذكرت أن النجمة ليلى علوي انفصلت عن زوجها بعدما تأثرت من علاقة المصاهرة بين زوجها وعائلة الرئيس المصري السابق حسني مبارك.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة