<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تجديد حبس صفوت الشريف 15 يوماً علي ذمة التحقيق | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 23 أبريل 2011

تجديد حبس صفوت الشريف 15 يوماً علي ذمة التحقيق



تجديد حبس صفوت الشريف 15 يوماً علي ذمة التحقيق
تجديد حبس صفوت الشريف 15 يوماً علي ذمة التحقيق




صفوت الشريف








القاهرة : أصدر المستشار عاصم الجوهري رئيس جهاز الكسب غير المشروع قرارا بتجديد حبس صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق 15 يوما على ذمة التحقيقات التي يجريها معه الجهاز على خلفية الاتهامات الموجهة إليه بتضخم ثرواته بشكل غير مشروع.

وحضر صفوت الشريف إلى مقر جهاز الكسب غير المشروع صباح السبت لاستكمال التحقيقات معه التي استمرت لأكثر من 3 ساعات، قبل أن يصدر المستشار الجوهري قراره السابق بتجديد حبس الشريف.

يذكر أن قاضي التحقيقات المستشار محمود السفروت قد أصدر قراراً سابقاً بحبس صفوت الشريف 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معه حول التهمة الموجهة إليه بالتحريض على قتل المتظاهرين والاعتداء عليهم في ميدان التحرير يومي 2، 3 فبراير على أن يبدأ هذا القرار بعد انتهاء حبسه في قضية الكسب غير المشروع.

ووجهت النيابة إلى "الشريف" اتهامات بالتحريض على قتل المتظاهرين بميدان التحرير والاعتداء عليهم المقترن بجرائم القتل والشروع فيه .

وتنظيم وإدارة عصابات من البلطجية والخارجين على القانون، والاعتداء على المتظاهرين وعلى حريتهم الشخصية والعامة، وتكدير السلم العام.

ومن جانبه نفى "الشريف" الاتهامات الموجهة اليه موضحا أنه كان يتابع الأحداث أثناء وجوده في منزله.

وأكد "الشريف" أنه وأعضاء هيئة المكتب بالحزب الوطني قاموا بتقديم استقالتهم من أجل تهدئة المتظاهرين.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة