<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هالة صدقى تنتهى من تصوير80 % من "جوز ماما" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 23 أبريل 2011

هالة صدقى تنتهى من تصوير80 % من "جوز ماما"

هالة صدقى تنتهى من تصوير80 % من "جوز ماما"

الفنانة هاله صدقيصرحت الفنانة هاله صدقى "لليوم السابع" أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير حوالى 80 من أحداث مسلسلها "جوز ماما"، حيث يتبقى لها 5 أيام تصوير فقط بعد عيد شم النسيم، وتنتهى من التصوير تماما، وأعربت عن أمنياتها فى أن يجد المسلسل فرصة مناسبة للعرض خلال الموسم الدرامى المقبل، خاصة أنها بذلت مجهود كبيرفى هذا المسلسل الذى تعتزبه.

أعربت هالة عن سعادتها الكبيرة بوجود النجوم سمير غانم، وحسين الإمام، وسامى العدل، وعماد رشاد، وسامى مغاورى كضيوف شرف بالمسلسل.

مسلسل "جوز ماما" الجزء الثانى من بطولة النجمة هاله صدقى، ورجاء الجداوى، وعلى الطيب الذى يجسد دور ابن هالة صدقى، بالإضافة لعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من إنتاج وائل شريف، ومن إنتاج هشام عبد الله، ومن إخراج أسد فولا دكار.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل عرض رمضان الماضى وشارك هالة صدقى البطولة الفنان طلعت زكريا، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أسامة العبد.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة