<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الإعلام العربي وأصداء حول موقعة "الشوم" في مباراة الزمالك والأفريقي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 3 أبريل 2011

الإعلام العربي وأصداء حول موقعة "الشوم" في مباراة الزمالك والأفريقي





الإعلام العربي وأصداء حول موقعة "الشوم" في مباراة الزمالك والأفريقي

تخريب استاد القاهرة في لقاء الزمالك والأفريقي

توالت الأصداء في مانشيتات الصحف العربية بعد اندلاع الاحداث التي واكبت مباراة الزمالك والأفريقي التونسي في دوري ابطال افريقيا والتي انتهت نهاية مؤسفة كان بطلها "الشوم والعصي" اللذين حملهما جمهور الزمالك الذي تسبب في الغاء اللقاء قبيل نهاية بدقائق.

وأدى الاجتياح الجماهيري لإستاد القاهرة الذي حدث في الدقيقة 93 إلي إلغاء مباراة الإياب بين الزمالك وضيفه الأفريقي التونسي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت مساء السبت وكانت النتيجة وقتها تقدم الزمالك 2-1 وهي النتيجة التي كانت لا تؤهله للدور التالي.

وجاء اجتياح الجماهير للملعب بعد لحظات من إلغاء الحكم لهدف أحرزه أحمد جعفر مهاجم الزمالك بداعي التسلل، وكان الزمالك بحاجة لتسجيل الهدف الثالث ليتأهل لدور الـ16 بعد انتهاء لقاء الذهاب في تونس بفوز الافريقي 4/2.

علي موقع "جول اون لاين" السعودي، جاء المانشيت الرئيسي للحديث عن المباراة " مشهد خطير ولا يصدق.. جماهير مصرية تجتاح الملعب وتوقف مباراة الزمالك وتضرب لاعبي الإفريقي بالعصي ومقاعد الاحتياط".

كما جاء في صدر الصفحة الخاصة بالموضوع " أحداث لا تصدق ومشاهد لا تمت للرياضة بصلة ولا لكرة القدم مهما كانت الأخطاء، بعد أن تحولت ساحة الملعب إلى شغب وضرب وتخريب من قبل جماهير كثيفة اجتاحت الأسوار في الدقائق الأخيرة من مباراة الزمالك المصري وضيفه الافريقي التونسي".

وأشار موقع "صحيفة الجماهير" السعودي في تعليقه علي المباراة الي الاعتذار الرسمي الذي تقدم به عصام شرف رئيس وزراء مصر الي حكومة تونس عما بدر من جماهير الزمالك في المباراة، واعتذار الاتحاد المصري لكرة القدم لنظيره التونسي.

وفي وكالة الأنباء التونسية، كان مانشيت المباراة " نهاية فوضوية للقاء الزمالك والنادي الافريقي"، " لقاء الزمالك والنادي الافريقي يتوقف في الوقت البديل".

ونقلت الوكالة التونسية تصريحات جمال العتروس رئيس النادي الإفريقي التي قال فيها " نادي الزمالك لا يتحمل أية مسؤولية في ما حدث ونحن نكن له كل التقدير".

كما تم إنشاء صفحة خاصة علي موقع "فيس بوك" تحمل عنوان " اعتذار مقبول يا أهل مصر . انشروا جوابنا يا مصريين" وتفاعل من خلالها الشباب المصري مع التونسي في لفتة لإزالة ما نتج عن تلك الأحداث الغريبة علي الملاعب العربية.

جدير بالذكر أن مجموعة اولترا "White Knights" - أكبر وأشهر المجموعات الجماهيرية المنتمية لنادي الزمالك - حملت بعض العناصر المحسوبة عليها - بحسب وصفها - مسؤولية الأحداث المؤسفة التي واكبت مباراة فريقهم مع الأفريقي التونسي في اياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة