<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> السودان يبلغ مصر تحفظه الرسمى على ترشيح الفقى للجامعة العربية | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 20 أبريل 2011

السودان يبلغ مصر تحفظه الرسمى على ترشيح الفقى للجامعة العربية

السودان يبلغ مصر تحفظه الرسمى على ترشيح الفقى للجامعة العربية

الفريق عبد الرحمن سر الختم سفير السودان بالقاهرة
أكد السودان موقفه الرافض لترشيح الدكتور مصطفى الفقى لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية، وقال الفريق عبد الرحمن سر الختم سفير السودان بالقاهرة إنه نقل لوزير الخارجية الدكتور نبيل العربى أمس الاثنين، رسالة من نظيره السودانى على كرتى تضمن وجهة نظر السودان فى ترشيح الفقى.

وأشار سر الختم إلى أن السودان أبد تحفظه على هذا الترشيح لأسباب قال أن الفقى يعرفها، دون أن يفصح عنها، وقال إن موقف السودان تجاه الترشيح ليس له علاقة بمصر، ولكنه موقف يأتى نتيجة لمواقف الفقى فى مراحل ماضية تجاه السودان، وهى معلنة من جانبه فى كثير من المواقف.

من جهة أخرى أوضح سر الختم أن الرسالة التى سلمها للعربى تضمنت كذلك توجيه الشكر له لما نقله إلى المبعوث الأمريكى الخاص بالسودان من رؤية الحكومة السودانية الخاصة بالوضع فى البلاد بشكل عام خلال اجتماعهما الأسبوع الماضى فى القاهرة، لافتا إلى أنه جرى الحديث مع وزير الخارجية حول اللقاء الوزارى المقبل فى الخرطوم مع نظيره السوادنى، والمتوقع عقده خلال شهر مايو القادم .

وكان وزير الخارجية نبيل العربى قد أصدر أمس قراراً بتعيين السفير محمد مرسى عوض مساعداً لوزير الخارجية لشئون السودان، وفقا لما قالته السفيرة منحة باخوم المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية.






Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة