<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مدرب زيسكو: سنهزم الاهلي في القاهرة ! | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 23 أبريل 2011

مدرب زيسكو: سنهزم الاهلي في القاهرة !



مدرب زيسكو: سنهزم الاهلي في القاهرة !


عرب فايتون سيموكوندا المدير الفني لفريق زيسكو الزامبي عن خيبة أمله الكبيرة بعد تعادل فريقه سلبيا مع الأهلي اليوم في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا في زامبيا، مشيرًا إلي أن لاعبيه قادرون على إقصاء الأهلي من البطولة في القاهرة.

وقال مدرب زيسكو في حوار أجراه معه موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم:" لاعبو زيسكو كانوا راهبين الأهلي، فقد كنا نأمل إحراز أهداف في مرمي الفريق المصري، ولكننا أضعنا الفوز، بعدما أضاع اللاعبون العديد من الفرص المحققة".

وأضاف مدرب زيسكو للكاف:" مازال أمامنا متسع من الوقت لكي نستعد للقاء العودة في القاهرة المقرر له يوم 8 من شهر مايو المقبل، وأوعد جماهير فريقي أننا سننتزع بطاقة التأهل إلى دوري المجموعات من الأهلي علي أرضه ووسط جماهيره".

و كان الأهلي قد تعادل مع مضيفه زيسكو الزامبي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب تريد فير جراوند بمدينة ندولا ظهر اليوم السبت في ذهاب دور الـ 16.









Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة