<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عباس يؤكد ضرورة إنهاء الانقسام الداخلي للتوجه إلى غزة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 27 أبريل 2011

عباس يؤكد ضرورة إنهاء الانقسام الداخلي للتوجه إلى غزة

عباس يؤكد ضرورة إنهاء الانقسام الداخلي للتوجه إلى غزة
عباس يؤكد ضرورة إنهاء الانقسام الداخلي للتوجه إلى غزة



رام الله - د ب أ - أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس امس ضرورة إنهاء الانقسام الداخلي وتحقيق المصالحة الوطنية عبر مبادرته بالتوجه إلى غزة وتشكيل حكومة وحدة وطنية تعيد اعمار قطاع غزة وتحضر لانتخابات رئاسية وتشريعية.
وقال عباس ، خلال استقباله السفير المصري لدى السلطة الفلسطينية ياسر عثمان في رام الله ، إن «الشعب الفلسطيني سيكون الفيصل في حل الخلافات الداخلية عبر صندوق الاقتراع» ، بحسب ما بثته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية/وفا/.
وأشاد عباس بالجهود المصرية التي بذلت وتبذل من اجل إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية.
وأكد أن مصر هي «السند الحقيقي لتحقيق تطلعات وآمال الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف».
من جهة أخرى ، تسلم عباس وثيقة من حملة شبابية تدعو إلى إنهاء الانقسام وتشكيل حكومة وحدة وطنية تحضر لانتخابات رئاسية وتشريعية ومجلس وطني.
ودعت الوثيقة عباس إلى التوجه لغزة بمرافقة شباب فلسطين لإعلان إنهاء الانقسام الداخلي.
وأكد عباس خلال استقباله وفد الحملة الشبابية، أنه لا يوجد أي معتقل سياسي في سجون السلطة الوطنية ، داعيا الجهات المعنية لزيارة السجون للاطلاع على هذا الملف.
وشدد على ضرورة أن تستجيب حركة حماس للمبادرة الرئاسية ومبادرة الشباب من اجل إنهاء الانقسام، وتوحيد الجهود الوطنية لمواجهة الاستحقاقات القادمة للقضية الفلسطينية خاصة استحقاقات أيلول القادم.
وأبدى عباس الذي يتزعم حركة فتح في خطاب ألقاه خلال افتتاح اجتماع للمجلس المركزي لمنظمة التحرير في رام الله في السادس عشر من الشهر الماضي استعداده للتوجه الفوري إلى قطاع غزة لتحقيق المصالحة.
واشترطت حركة حماس أن تكون زيارة عباس لغرض إطلاق حوار وطني شامل على القضايا الخلافية وليس إعلان اتفاق مسبق.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة