<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> زيدان علي كل مصري أن يفيد بلده..وأحاول جلب المستثمرين لمصر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 8 أبريل 2011

زيدان علي كل مصري أن يفيد بلده..وأحاول جلب المستثمرين لمصر

زيدان علي كل مصري أن يفيد بلده..وأحاول جلب المستثمرين لمصر


أكد محمد زيدان مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني والمنتخب المصري أنه يجب على كل مصري أن يفعل ما بإمكانه ليفيد البلد مشيرا إلي انه قام بعمل استثمارات في مصر في الفترة الماضية من خلال بعض المشاريع الخاصة لتوفير فرص عمل للشباب وانه يحاول أيضا جلب المستثمرين الألمان إلي مصر.

وعلي جانب أخر قال زيدان في حوار له مع موقع الرسمي أنه يسعى للتتويج بالدوري الألماني مع دورتموند لكي يصبح أول لاعب مصري يتوج بالبوندزليجا، موضحا بأنه لا يشارك بصفة أساسية حاليا مع فريقه لان الجهاز الفني يحاول الحفاظ على الهيكل الأساسي دون التغيير فيه في هذا التوقيت الصعب.

وأضاف :" لا أفكر مطلقا في ترك الفريق حاليا وعقدي مازال ممتدا مع دورتموند لموسم أخر، و كل تركيزي حاليا منصب مع الفريق للفوز بالدوري والتأهل لدوري أبطال أوروبا".

وعن إنجابه لطفله أدم أختتم زيدان أنه يمثل له شيئا كبيرا وعظيما وأن إنجابه لأدم هو أفضل شىء حدث له في حياته وأنه يشعر بإحساس غريب يفوق إحساسه عند الفوز بالبطولات الكبيرة.








Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة