<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ريو يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 25 أبريل 2011

ريو يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني

ريو يتصدر إيرادات السينما الأمريكية للأسبوع الثاني


تصدر فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي (ريو) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، إذ حقق 26.8 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 81.3 مليون دولار، والفيلم من إخراج كارلوس سالدانها.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد (عائلة ماديا الكبيرة السعيدة)، إذ حقق 25.8 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، والفيلم من إخراج تايلر بيري، وبطولة لوريتا ديفين وكاسي ديفيس وشانون كين.

واحتل المركز الثالث الفيلم الجديد (مياه للأفيال)، إذ حقق 17.5 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، والفيلم من إخراج فرانسيس لورانس، وبطولة ريز ويذرسبون وروبرت باترسون وكريستوف والتز.

وتراجع من المركز الثالث إلى الرابع فيلم الرسوم المتحركة (هوب)، إذ حقق 12.5 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 100.5 مليون دولار، والفيلم من إخراج تيم هيل.

وتراجع من المركز الثاني إلى الخامس الجزء الرابع من فيلم الرعب (الصرخة)، إذ حقق 7.2 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام، ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 31.2 مليون دولار، والفيلم من إخراج ويس كرافن، وبطولة لوسي هيل وروجر جاكسون وكريستين بيل.








Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة