<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> البابا في أحد الشعانين: التكنولوجيا لا تغني عن الرب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 18 أبريل 2011

البابا في أحد الشعانين: التكنولوجيا لا تغني عن الرب





البابا في أحد الشعانين: التكنولوجيا لا تغني عن الرب
علن البابا بنديكتوس السادس عشر أمام حشود المؤمنين في أحد الشعانين، ان الانسان سيدفع ثمنا لكبريائه، اذا اعتقد أن التكنولوجيا يمكن أن تمنحه ما للرب من قدرات. وتركزت عظة البابا (84 عاما)، على العلاقة بين الانسان والرب، وكيف يمكن أن تكون هذه العلاقة مهددة أحيانا بسبب التكنولوجيا.

وقال: "منذ بداية الخليقة، امتلأ الرجال والنساء - وهذا حقيقي اليوم كما كان على الدوام - برغبة في أن يتشبهوا بالرب وأن ينالوا ما للرب من رفعة من خلال قدراتهم الشخصية. نجح البشر في انجاز الكثير من الاشياء، فبإمكاننا ان نطير... ونستطيع أن نرى ونسمع ونتكلم مع بعضنا البعض من ابعد بقاع الدنيا. ولكن قدرة الجاذبية التي تشدنا لاسفل قوية".

وتابع الحبر الأعظم انه "بينما ساهمت الطفرات التكنولوجية الكبيرة في تحسين حياة الانسان، فانها زادت من احتمالات الشرور والكوارث الطبيعية الاخيرة مجرد تذكير - اذا كانت هناك حاجة لذلك - بأن الانسان ليس الاقوى".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة