<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تجديد حبس جمال وعلاء في قضية قتل المتظاهرين | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 27 أبريل 2011

تجديد حبس جمال وعلاء في قضية قتل المتظاهرين

تجديد حبس جمال وعلاء في قضية قتل المتظاهرين
تجديد حبس جمال وعلاء في قضية قتل المتظاهرين
قررت النيابة العامة في مصر تجديد حبس جمال وعلاء مبارك على ذمة التحقيقات المنسوبة إليهما بقتل المتظاهرين والاستيلاء على المال العام واستغلال نفوذهما لتحقيق مصالح شخصية بالاشتراك مع عدد من الوزراء السابقين لمدة 15يوما.
وأوضح المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة أن فريقا من مكتب النائب العام انتقل إلى ليمان طرة، وقام بإجراء التحقيقات مع كل من علاء وجمال مبارك في إطار استكمال استجوابهما في حضور محامهما.
وقال إن التحقيق قد تناول بعض الاتهامات منها ما يتصل بتدخل كل منهما في برنامج سداد ديون مصر وعمولات تصدير الغاز لإسرائيل وتدخلهما في موضوعات خاصة بالشراكة الإجبارية في بعض التوكيلات التابعة لشركات أجنبية تعمل في مصر ومدى صلة كل منهما بموضوعات خصخصة شركات قطاع الأعمال وتقييم وبيع تلك الشركات.
الى ذلك، أفاد المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة بان فريقا من النيابة انتقل إلى السجن صباح أمس وشرع في استجواب فتحي سرور وجمال مبارك في قضية اصدار تراخيص شركات سياحية بالمخالفة للقانون المتهم فيها وزير السياحة السابق زهير جرانة بعد ان طلبت المحكمة ادخالهما في القضية ضمن متهمين اخرين، حيث تم سؤالهما حول قيامهما باستغلال وزير السياحة السابق لاستخراج تصاريح لشركات سياحية بالمخالفة للقانون ونفى المتهمان في التحقيقات تلك الواقعة.








Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة